سياسة الإلغاء (للمستخدم والمطعم)
* يمكن للمستخدم إلغاء الطلب فقط قبل أن يتم قبوله من قبل المطعم.
* في حال تم قبول الطلب من المطعم، لا يمكن إلغاؤه إلا بموافقة المطعم.
* إذا تم الإلغاء قبل القبول، يتم رد المبلغ بالكامل.
* الطلبات المُلغاة بعد القبول أو أثناء التجهيز لا تُسترد.
* يلتزم المطعم كذلك بإبلاغ سكيب في حال وجود سبب لعدم تنفيذ الطلب بعد قبوله.
* يحق لسكيب مراجعة سلوك الإلغاء من كلا الطرفين واتخاذ إجراءات مناسبة عند الحاجة.
* يمكن للعملاء إلغاء طلباتهم خلال 24 ساعة، وسيتم استرداد المبلغ إلى وسيلة الدفع الأصلية. قد تستغرق عملية الاسترداد حتى 45 يومًا.